معرض الرياض Big 5 Construct Saudi

شاركت شركة قربي للرخام بفخر في معرض الرياض Big 5 Construct Saudi. وقدمت الشركة إسهامًا فعّالًا في هذا الحدث البارز في صناعة البناء بالمملكة العربية السعودية. تمثل هذه المشاركة فرصة قيّمة لشركة قربي للرخام لتحديث الاتصالات مع أبرز صناعي الحجر والرخام في العالم والمملكة العربية السعودية.

تعتبر المشاركة في Big 5 Construct Saudi مناسبة لعرض منتجاتها وخدماتها، وتوفير فرص لبناء علاقات جديدة في هذا السوق المهم. يعكس الانخراط في هذا المعرض التزام شركة قربي للرخام بتعزيز التفاعل في مجتمع البناء وتحقيق مكانة بارزة في هذا القطاع الحيوي.

التقى القائمون على الشركة مع أهم صانعي الرخام الإيطاليين واليونانيين والبرتغاليين، وقدموا لهم نبذة عن صناعة الرخام في تركيا، بما يعزز سبل التعاون المستقبلي، والوصول إلى أسواق جديدة في العالم العربي وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

معرض الرياض Big 5 Construct Saudi هو حدث رائد في صناعة البناء في المملكة العربية السعودية، تم إطلاقه في 2010 بهدف تجهيز قطاع البناء في المملكة ودعم خططها الضخمة للتنمية. يُعتبر الحدث شاهدًا على جاذبية المملكة في ساحة البناء العالمية ويجمع بين اللاعبين في الصناعة لدعم رؤية المملكة لعام 2030.

يُقام Big 5 Construct Saudi في العاصمة الرياض ويتزامن مع فعاليات أخرى مثل HVAC R Expo Saudi، و Stone & Surface Saudi Arabia، و FM Expo Saudi، و Windows، Doors & Facades، و Saudi Glass. يُعرض في الحدث منتجات دورة البناء بأكملها في مكان واحد وفي وقت واحد.

تم تصميم Big 5 Construct Saudi خصيصًا لتلبية احتياجات الصناعة، حيث يجلب خبرة العلامة Big 5 التي تمتد لأكثر من 40 عامًا إلى سوق المملكة، داعمًا لمشاريع البناء والبنية التحتية